JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

الرجاء ستكون في أزمة نتائج خلال الاستحقاقات المقبلة.

  الرجاء ستكون في أزمة نتائج خلال  الاستحقاقات المقبلة.


الرجاء ستكون في أزمة نتائج خلال  الاستحقاقات المقبلة.

الرجاء ستكون في أزمة نتائج خلال  الاستحقاقات المقبلة.



أكدت مصادر موثوقة من نادي الرجاء البيضاوي بأن هذا الأخير قد تم بيع كل من رحيمي وملونجو لنادي الاهلي المصري بشكل رسمي ،هذان اللاعبان الذان يعتبران من اهم اللاعبين في نادي الرجاء البيضاوي حيث أنهم تمكنوا من تسجيل عدة أهداف كما أنهم يساهمون وبشكل كبير في تنشيط خط الهجوم لنادي الرجاء البيضاوي .السؤال المطروح هل الرجاء تتوفر على بدلاء لهذان اللاعبان المميزان  بنفس المستوى ،ونفس القوة ونفس المهارة التي يتوفر عليها هذان اللاعبان؟ اما ان الرجاء البيضاوي سوف يعاني كثيرا  حتى يجد البديلان المناسبان في هذا المكان (اي الهجوم) ؟خاصة وان الرجاء تنافس على البطولة الوطنية بشكل كبير وتريد الفوز هذه السنة بالبطولة ،كما ان الرجاء تأهلت إلى دور نصف النهائي الكونفدرالية الأفريقية ونحن نعلم انها ستواجه في هذا الدور فريق مصري ،نادي بيراميدز الذي يعج بالنجوم ويريد الانتقام لكونه خسر مع الرجاء دهابا وايابا في دور المجموعات في الكونفدرالية.ماذا لو ان الاهلي طلبت اللاعبين في اقرب الأوقات اي قبل إجراء مبارة نصف النهائي للكونفدرالية؟ وهل الرجاء لها بديل لهذين اللاعبين ؟ام انها ستقضي بما وجد من اللاعبين.

نظرا لكون هذا اللاعبان مهما جدا في نادي الرجاء البيضاوي ويعتبران مفاتيح الفوز للفريق الاخضر ،هل ان الرجاء ستتعثر في كل من البطولة الوطنية  والكونفدرالية ؟.

لكن في المقابل فإن نادي الرجاء البيضاوي سيستفيد كثيرا من دخل هذان اللاعبان وخاصة ان الرجاء تمر بأزمة مالية خانقة،وانها محتاجة لضخ اموال كثيرة في حسابها .اظن من خلال هذا التحليل يمكن القول بأن بيع كل من رحيمي وملونجو للاهلي هو سيف ذو حدين بالنسبة للفريق الاخضر.

كل هذا يبقى مجرد اراىئ الشخصي فاتمنى ان تتركوا في التعليق اراءكم وهل هناك حلول جدرية بالنسبة الرجاء ام ستكتفي بحلول ترقيعية فقط.لهذا لاتبخلوا علينا باقتراحاتكم واراءكم وكل جديد تتوصلون به في هذا الخصوص. 


author-img

أشلفي إدريس

تعليقات
ليست هناك تعليقات

    الاسمبريد إلكترونيرسالة