JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

موعد رحيل ميسي من برشلونة الى الأندية الانجليزية،حقيقة ام خيال.

 موعد رحيل ميسي من برشلونة  الى الأندية الانجليزية،حقيقة ام خيال.

 

موعد رحيل ميسي من برشلونة  الى الأندية الانجليزية،حقيقة ام خيال.
موعد رحيل ميسي من برشلونة  الى الأندية الانجليزية،حقيقة ام خيال.


يعتبر نادي برشلونة من اهم الأندية العالمية والإسبانية بالخصوص وقد حقق هذا النادي العديد من الألقاب لكنه في الآونة الاخيرة اصبح

 يعاني  من أزمات إدارية وفنية بالجملة.مما دفع العديد من اللاعبين في التفكير في الرحيل عن هذا الفريق ومن بينهم ليونيل ميسي اشهر لاعب كرة القدم حاليا.

لعب ليونيل ميسي اكثر من 19عاما مع هذا الفريق وحقق معه القابا كثيرة لكن النادي بدا يعرف بعض الأزمات الإدارية والفنية المقلقة مما جعل ميسي يفكر في الرحيل عن هذا الفريق.لقد تحدث الكثير عن رحيل ميسي الى احد الاندية الانجليزية،كما ان ميسي أشار إلى دلك عدة مرات،اذن ماهو النادي الذي  سينتقل اليه  ميسي   لانهاء مسيرته الرياضية فيه؟

الكثير يرشح السيتي الانجليزي لانه

يبدو االوجهة الأقرب لميسي، لعدة أسباب، من بينها المشروع الكبير للنادي الإنجليزي الساعي للتتويج بكل البطولات الأوروبية والمحلية التي يلعب فيها،ثانيا لان  السيتي يعيش

حالة استقرار كبيرة منذ انتقال ملكيته في 2008، إلى مجموعة أبوظبي للتنمية والاستثمار، حيث تحول لأحد أنجح أندية إنجلترا والأكثر تتويجاً بالدوري الإنجليزي الممتاز في العقد الأخير بـ4 ألقاب، مقابل لقبين لجاره مانشستر يونايتد، ومثلهما لتشيلسي، ولقب لكل من ليستر سيتي وليفربول.كما ان السبتي يعتبر أكثر الأندية  مثالا في نزاهة وقدرة الإدارة في جميع الملفات التي عملت عليها، وكان آخرها استصدار قرار من محكمة التحكيم الرياضي بتبرئته من اتهامات خرق لوائح اللعب المالي النظيف، وإلغاء قرار حرمانه من المشاركة في البطولات الأوروبية لعامين.كما ان ميسي يود ان يلعب مع زملائه الارجنتيني في السيتي بجوار المدرب القدير جوارديولا الدي حاز معه ميسي وبرشلونة بالدوري الاسباني 3مرات في 4 مواسم وبلقب دوري أبطال أوروبا مرتين، بينما خسر بشق الأنفس نصف النهائي في 2010 و2012.

ان ميسي  يحاول  استحضار بند يسمح له بمغادرة النادي مجانا، لكن برشلونة يجادل بأن الموعد النهائي لذلك قد انتهى. في حين أن جوارديولا يريد ان ينهي ميسي مشواره الكروي في نادي السيتي .

واذا افترضنا بأن ميسي سينتقل الى هذا النادي هل سيتاقلم بسرعة مع اللعب الانجليزي والظروف المحيطة به وهل سيغير من أسلوب لعبه.هذا ما  سيتكشف  عليه الايام القادمة .


author-img

أشلفي إدريس

تعليقات
ليست هناك تعليقات

    الاسمبريد إلكترونيرسالة